برشلونة يودع دوري ابطال اوروبا مع حسرة الجماهير والمراقبين

مرة أخرى يتفوق بايرن ميونيخ بـ (3-0) ليترك برشلونة دوري أبطال أوروبا عبر دور المجموعات حيث سيلعب الفريق الكتالوني في الدوري الأوروبي.

صحيفة سبورت الكتالونية عنونت "وداع حزين لدوري الأبطال"، كما أضافت جزءا من تصريحات المدرب تشافي الذي قال بدوره إن برشلونة لا يستحق ما حدث، مشيرا إلى بداية حقبة جديدة.

معجزة ميونخ لم تحدث لنادي برشلونة فوزه لتأكيد وصوله إلى ربع النهائي ، عانى النادي الكتالوني من خصم أقوى منه بكثير، والمعجزة التي كان من الممكن أن تأتي من البرتغال ، في حالة زلة بنفيكا ، لم تحدث أيضًا ، حيث قام فريق لشبونة بالمهمة ضد دينامو كييف وفاز بـ (2-0).

في حين وضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة لتيرشتيغن حين أخفق في التصدي لهدف من أهداف البايرن، وكتبت بالخط العريض "تحت الصفر".

تم إقصاء البلوجرانا من دور المجموعات لأول مرة منذ أكثر من 20 عامًا سنه 2001 ويأتي هذا الازدراء لمعاقبة مسار كارثي لا يليق بالنادي ، حيث سجل هدفان واستقبلت شباكه 9 أهداف في ست مباريات، حليا سنجد برشلونة يلعب في الدوري الأوروبي ، في القسم الأوروبي الثاني. وهذا منطقي تماما.

بدورها كتبت صحيفة آس عنوان "إلى الجحيم"، وأضافت في عنوانها الفرعي "البارسا يعيش كارثة تاريخية بسقوطه لأول مرة منذ واحد ٍ وعشرين عاما في دورِ المجموعات وانتقاله للعب في الدوريّ الأوروبي.

TVSTREAM

Some people are like cheap perfume, you may like its smell, but it does not last long.

إرسال تعليق

أحدث أقدم