ليفربول تفوز على أستون فيلا بصعوبة في مبارة كان بطلها محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على أستون فيلا، حيث حافظ ليفربول على مركزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيقه فوزا صعبا على ضيفه أستون فيلا وتغلبه عليه بهدف يتيم لـ صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

ويحتل ليفربول وصافة الـ"بريميرليغ" بـ37 نقطة بينما يأتي أستون فيلا في المركز 12 مؤقتاً بـ19 نقطة، بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 من ركلة جزاء حصل عليها نفس اللاعب، الذي افسد عودة أسطورة الفريق ستيفن جيرارد إلى ليفربول مدرباً لفريق أستون فيلا، وسجل صلاح لحد الان 14 هدف في الدوري.

المقابلة لعبة على ملعب الأنفيلد ، بدأت المباراة بوتيرة سريعة من اللعب ، وحاول أستون فيلا فرض تواجده في المباراة من خلال الاستحواذ ، لكن ليفربول سرعان ما دخل الأجواء وفرض تفوقه الهجومي.

كاد ليفربول أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11 ، عندما مرر أندي روبرتسون عرضية سمح للنجم المصري محمد صلاح بتمريرها إلى ترينت ألكسندر-أرنولد الذي سدد بقوة من على حافة منطقة الجزاء لكن الدفاع أنقذها وحوّلها إلى. ركن لم يستخدم.

كما هي المرة الخامسة عشرة توالياً التي ينجح فيها صلاح في ترجمة ركلة جزاء بنجاح في الدوري الممتاز

شن ساديو ماني هجمة سريعة لليفربول في الدقيقة 26 ومرر الكرة لروبرتسون الذي اخترق ببراعة منطقة الجزاء ثم سقط وطالب بركلة جزاء بسبب خطأ مارفلوس ناكامبا لكن الحكم أشار إلى مواصلة اللعب.

.وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة تمريرتين رائعتين من صلاح إلى جوتا ، لكن الدفاع تدخل في الأول وألقى الكرة بعيدًا ، فيما سدد جوتا في المركز الثاني ومرت الكرة فوق العارضة ، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول 1. / صفر.

كما تغلب تشيلسي صاحب المركز الثالث على ليدز يونايتد 3/2 ، وتغلب أرسنال على ساوثهامبتون 3-0 ، بعد أن شهدت نفس المرحلة اليوم فوز مانشستر سيتي المتصدر على ولفرهامبتون 1-0.

TVSTREAM

Some people are like cheap perfume, you may like its smell, but it does not last long.

إرسال تعليق

أحدث أقدم