مصر تعود بريمونتادا وتجتاز الأردن لتلقي تونس في نصف نهائي كأس العرب

مصر تقلب الطاولة على الأردن في كأس العرب وتخطف بطاقة التأهل لتواجه تونس في نصف نهائي كأس العرب ، بعد فوزها بثلاث اهداف مقابل هدف لـ الأردن ، بعد مرور المباراة الى الوقت الإضافي في الربع النهائي يوم السبت 11 ديسمبر 2021.

مباراة قوية ومثيرة منذ دقائقها الأولى حيث استطاع المنتخب الأردني مفاجأة منتخب الفراعنة بفضل انطلاقته القوية التي فاجأت لاعبي مصر تماماً وفي الدقيقة 12 أطلق يزن النعيمات لاعب النشامى تسديدة صاروخية فسكنت الكرة شباك حارس مصر محمد الشناوي معلنة هدف التقدم للأردن، الذي سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يدرك مروان حمدي التعادل لـ"الفراعنة" في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتماماً مثل الشوط الأول انطلق الشوط الثاني مثيراً ورائعاً من الجانبين إذ أضاع حسين فيصل فرصة هدف محققة رد عليها لاعب مهاجم المنتخب الأردني يزن النعيمات بتسديدة أرضية زاحفة كادت أن تسكن شباك الشناوي.

وفشل المنتخبان في إضافة أي أهداف خلال الشوط الثاني، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وينتقلا إلى الوقت الإضافي. ليأتى البديل أحمد رفعت في الدقيقة 100 ليسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر من ضربة رأس متقنة.، قبل أن يصنع الهدف الثالث للبديل الآخر مروان داود في الدقيقة 119.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، ليكون على موعد مع مواجهة منتخب تونس الذي فاز على عمان في ربع النهائي.

كما صرح محمد شريف بأن المنتخب الأردني كان نداً قوياً للمنتخب المصري مشيداً بالعودة الرائعة التي قام بها منتخب الفراعنة لتحقيق الفوز بالمباراة.

TVSTREAM

Some people are like cheap perfume, you may like its smell, but it does not last long.

إرسال تعليق

أحدث أقدم