صحيفة لكيب تكشف عن اتصال بين نيمار و غوارديولا للإنتقال الى مان سيتي

وسط الشائعات التي تتحدث عن رغبة نيمار في مغادرة باريس سان جيرمان واحتمالية تواصله مع مانشستر يونايتد، يفاجئنا تقرير من صحيفة ليكيب الفرنسية بأن المدرب بيب غوارديولا من مانشستر سيتي مهتم بالمهاجم.


بالإضافة إلى أن ليونيل ميسي يمتلك شهرًا واحدًا فقط في عقده مع باريس سان جيرمان قبل أن يرحل كانتقال حر عندما لا تجدد الطرفان العقد، تستقطب مستقبل نيمار أيضًا اهتمام الجمهور. يُشاع أن "بيلي الصغير" يرغب في المغادرة عن ناديه الباريسي هذا الصيف، حيث يرغب إدارة النادي في أن يكون كيليان مبابي نجمهم الأول بدلاً من المهاجم البرازيلي.
قبل بضعة أيام فقط، أُفيد بأن نيمار كان في اتصال مع العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك نيوكاسل ومانشستر يونايتد. في الواقع، كشفت الصحافة الإنجليزية أن كاسيميرو قام بدور الحامل لإقناع زميله في المنتخب البرازيلي بالانضمام إليه في أولد ترافورد.
ومع ذلك، لم يعبّر نيمار عن موقفه بعد. في هذه الأثناء، تم تقديم معلومات مفاجئة نسبياً عن الرقم 10 لباريس سان جيرمان من قبل وسائل الإعلام الفرنسية. وفقًا لليكيب، يتطلع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لمعرفة أفكار نيمار بشأن مستقبله قبل فتح نافذة الانتقالات هذا الصيف وقد اتصل بالنجم عبر مكالمة هاتفية.
كشفت "صحيفة ليكيب" أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اتصل بنيمار لإغرائه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.
ومع ذلك، تذكر الصحيفة الفرنسية أيضًا أنه من غير المرجح أن ينتقل نيمار إلى ملعب الاتحاد على الرغم من اهتمام بيب غوارديولا. حاليًا، يمتلك مانشستر سيتي لاعبين متميزين في مركز الجناح الأيسر مثل جاك جريليش وفيل فودين، اللذين يقدمان أداءً استثنائيًا.
من ناحية أخرى، يمكن أن يتقدم مانشستر يونايتد باستفسار حول نيمار إذا نجح الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، مالك بنك قطر الإسلامي، في الاستحواذ على الشياطين الحمر من عائلة غلايزر هذا الصيف وهو يتنافس بشدة مع الملياردير البريطاني سير جيم راتكليف.
YOONA

I am 23 years , I like everything in life

إرسال تعليق

أحدث أقدم